كيفية استعادة قناة يوتيوب بعد حذفها او غلقها عن طريق YouTube

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سياسة الخصوصية.

كيفية استعادة قناة يوتيوب بعد حذفها او غلقها عن طريق YouTube

+
حجم خط المقالة
-
{settocflatech}
اليوتيوب هو عبارة عن منصة رائعة لمشاركة الفيديوهات القصيرة والطويلة للأفراد والمؤسسات وذلك لتقديم خدماتهم او وجهات نظرهم وآرائهم. وأصبحت المواقع الإلكترونية أداة قوية لكسب المال حيث ارتفعت الشركات والموسيقيين وموزعي الأفلام ورجال الأعمال المستخدمين اعمالهم للتواصل مع ملايين المستخدمين عبر منصة الاتصال المثالية يوتيوب.

كيفية استعادة قناة يوتيوب بعد حذفها او غلقها عن طريق YouTube

لا تشعر باليأس حيال فقد أو حذف مقاطع الفيديو على اليوتيوب حتى وإن تم حذف القناة. في هذه المقالة سنلقي نظرة على كيفية استعادة قناة يوتيوب المحذوفة أو الحساب الخاص بها بمجرد حذفه.

مصطلحات حول قناة اليوتيوب المحذوفة

قبل الانخراط في المقالة وشرح الطرق التي تمكنك من استعادة القناة هناك بعض المعلومات التي يجب أن تعرفها بين حذف قناة يوتيوب وإنهائها.

الحساب المحذوف

هو أمر قمت به بنفسك، إما عن قصد أو عن طريق الخطاً وقد أخبرت YouTube أو Google بالتخلص من حسابك المتربط على يوتيوب والبيانات المرتبطه به.

الحساب المنتهي

هو حساب قد منعه YouTube من الوصول إلى القناة إما لأنك قد قمت بإنتهاك إحدى سياساتهم أو ربما يعتقدون أنك فعلت ذلك.

أسباب حذف قناة اليوتيوب

يوجد عدة أسباب والتي تكون بدورها سبباً كافياً لحذف قناتك على اليوتيوب:
  1. ربما قمت بحذف قناتك مباشرة. الطريقة الأكثر وضوحا لحذف قناة يوتيوب.
  2. ربما قد حذفت حساب Google+ والذي كان مرتبطاً بقناتك على اليوتيوب.
  3. ربما عاقبتك شركة Google وقامت بغلق قناتك أو قامت بغلق حساب Gmail الخاص بالقناة.

قبل البدء في عملية استعادة قناة اليوتيوب المحذوفة عليك ألا تعلق آمالك حيث لا توجد طريقة مؤكدة أو مضمونة كلياً لاسترجاع القنوات المحذوفة، ولكن كلها اجتهادات قد تصيب أو تفشل.

استعادة قناة اليوتيوب بعد حذفها

كما ذكرنا بالأعلى قد يتم حذف قناة اليوتيوب الخاصة بك لأسباب منها أن يكون YouTube قام بحذف قناتك بسبب انها لا تتناسب مع سياساته وهي التي تحتاج إلى حظ وفير اثناء مطالبتك باسترجاع تلك القناة، إما أنك قمت بطريقة ما بحذف قناتك عبر إعدادات YouTube.

{setMore}

يجب الإسراع في اتخاذ قرار استعادة قناة يوتيوب بعد حذفها، لان في مرحلة ما ستكون بيانات القناة غير قابلة للاستعادة تماماً. لا تمنح شركة Google وقتاً محدداً للمدة التي تستطيع خلالها استرداد قناة ما، لذلك من المحتمل ألا يكون هناك إطار زمني يجب وضعه في الاعتبار لجميع الحسابات على YouTube. ولكن لا يمكنك أن تتوقع من Google التمسك بجميع بياناتك إلى الأبد.

نموذج استعادة قناة يوتيوب بعد حذفها

فقط عليك التوجه إلى صفحة الدعم هذه وملء البيانات المطلوبة كعنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه للوصول إلى قناتك واسمك بالكامل وأي شئ آخر تريد اضافته للتعرف عليك ويمكن استخدام العنوان الإلكتروني للقناة(URL) أو عنوان مقطع فيديو على قناتك أو أي معرف آخر قد تجده مناسب.
بيرجستوك

موقع تقني يشمل كافة مجالات التكنولوجيا المختلفة من لغات برمجية واخبار التكنولوجيا.

إرسال تعليق
الموضوع السابق الموضوع التالي